عن المعهد

عن المعهد

هدفنا

إن الغاية الأسمى للمعهد هي أن يمارس القانونيون العرب العمل القانوني بصورة احترافية وبثقة عالية تجعلهم أكثر تفاعلا مع سوق الخدمات القانونية العالمية. ولايقتصر ذلك على المنتسبين لمكاتب المحاماة العالمية فقط بل ينصرف كذلك إلى القانونيين العرب في المكاتب القانونية المحلية، والادارات القانونية الحكومية والخاصة والقانونيين المستقلين وطلاب القانون.

بماذا نتميز

منهاج تطبيقي إحترافي

مدربون متمرسون

شبكة عمل محلية وعالمية

فهم حقيقي لسوق القانون

منهاج تطبيقي إحترافي

إننا في لوآرك لا نعمل بأسلوب التدريس الأكاديمي للنظريات القانونية بمعزل عن الواقع العملي، وإنما نمد ممارسي المهن القانونية بالمهارات العملية اللازمة للتعامل مع تلك النظريات بشكل منهجي ضمن تحديات الواقع العملي والتطبيقي، ونساعدهم على فهم أدوراهم ومهامهم وأدواتهم ضمن المجالات القانونية التي يمارسونها، ونفتح أمامهم فرص جديدة للاستفادة من المجالات والخبرات القانونية المحترفة.

مدربون متمرسون

إن مايميز معهد لوآرك هو أنه أسس ويدار من قبل قانونيين تمرسوا ونجحوا في مجال العمل القانوني الاحترافي على المستوى العربي والدولي، ويطمحون في مساندة زملائهم في الوصول إلى المستوى المطلوب من الاحتراف و الجودة، وهم يسعون بإخلاص إلى تجنيب القانونيين العرب مواقف الحرج الناتجة عن التفاوت في مستوى الاحتراف عند الاحتكاك بمكاتب المحاماة والاستشارات القانونية الدولية أو حتى المكاتب المحلية المحترفة.

شبكة عمل محلية وعالمية

يتميز معهد لوآرك كذلك باتساع شبكاته المهنية المحلية و الدولية التي ستمنح منتسبيه فرصه الالتحاق بمكاتب الخدمات القانونية سواء على سبيل الاطلاع أو التدريب أو حتى على سبيل الالتحاق الدائم.

فهم حقيقي لسوق القانون

نحن ندرك التطورات التي طرأت و تطرأ على سوق الخدمات القانونية والتي تفرض على الكوادر والمنظومات القانونية تحديات مستمرة تتعلق بالتخصص والتنوع و مستوى الخدمة وجودتها. لذلك نصمم برامجنا التدريبية بشكل منهجي لتمكين المشتركين من الانتقال السهل من مرحلة فهم السوق إلى فهم الذات وبالتالي تحديد المهارات اللازمة واكتسابها.